مقتل رجل على يد سائق فقد السيطرة على سيارته بسبب الجليد على الطريق السريع I-75
نوفمبر 28, 2023
Author: Arabic Detroit News

قُتل رجل بحادثِ سيرٍ مروري على الطريق السريع I-75 صباح يوم الاثنين عندما خرج من سيارته لتفقد الأضرار بعد اصطدامه بحاجز جانبي جراء الجليد , حيث صدمه سائق آخر فقد السيطرة أيضآ على سيارته.

وقالت الشرطة إن الضحية كان داخل سيارة Ford Expedition على طريق I-75 المتجه جنوبًا بالقرب من طريق N. Holly Road في Grand Blanc Township عندما فقد السيطرة على سيارته بسبب الجليد واصطدم بحاجز متوسط حوالي الساعة 5:10 صباحًا.

وبعد توقف السيارة على جانب الطريق المتوسط، نزل الركاب من السيارة لتفقد الأضرار  ثم فقد سائق آخر يقود سيارة لينكولن مارك LT السيطرة على سيارته أيضآ واصطدم بأحد الركاب، وهو رجل من فلينت يبلغ من العمر 41 عامًا، مما أدى إلى مقتله على الفور.

ولم يصب سائق السيارة لينكولن بأذى، وهي امرأة من فلينت تبلغ من العمر 62 عامآ , كما أدى هذا الحادث إلى تصادم سيارتين أيضآ في المنطقة.

وتم إغلاق الطريق السريع لمدة ثلاث ساعات, ومازال التحقيق مستمرآ,  وقالت الشرطة بتحقيقها الأولي ليس للمخدرات أو الكحول دور في الحادث. وأكدت الشرطة أنه يتوجب على السائقين  إبطاء السرعة على الطرق الجليدية والبقاء في سياراتهم في حالة وقوع اصطدام

تحرير الخبر رشا زريقة