مقتل رجل من ديترويت يبلغ من العمر 59 عامًا بعد أن صدم سيارته سائق متهور على طريق ساوثفيلد السريع
ديسمبر 12, 2023
Author: Arabic Detroit News

 قُتل رجل من ديترويت يبلغ من العمر 59 عامًا في حادث تصادم على طريق ساوثفيلد السريع ليلة الاثنين بعد اصطدام سيارته بسيارة أخرى كانت قد انقلبت على الطريق أثناء حادث قيادة متهورة.

وفي حوالي الساعة 9:15 مساءً، كان ضباط الشرطة في دورية اعتيادية عندما رأوا سائقًا في سيارة إنفينيتي سيدان يقود بسرعة عالية في عدة طرق قبل أن يتابع بقيادته المتهورة على طريق ساوثفيلد السريع المتجه جنوبًا بالقرب من سكولكرافت.

وحاول الضباط إيقاف حركة المرور، لكن السائق حاول الخروج من الطريق السريع عند سكولكرافت.

ووفقًا لشرطة ولاية ميشيغان، عندما حاول السائق الخروج من الطريق السريع، اصطدمت سيارته بمنحدر الخروج، وحلّقت في الهواء واصطدمت بسيارة أخرى كانت تسير على الطريق .

وانقلبت سيارة إنفينيتي وتم نقل السائق، وهو شاب من ديترويت يبلغ من العمر 20 عامًا، إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج من إصابات طفيفة. ثم سيتم تقديمه للقضاء.

وتقول MSP إن سائق السيارة التي تعرضت للإصطدام، وهو رجل من ديترويت يبلغ من العمر 59 عامًا، توفي على الفور في مكان الحادث.

وقال الملازم في شرطة ولاية ميشيغان مايك شو: “إن وحدة حوادث المرور وقسم التحقيقات الخاصة بالمنطقة الثانية يكملان تحقيقاتهما ,وسيتم تقديم تقرير المحققين إلى مكتب المدعي العام لمراجعته بمجرد الانتهاء منه”.

تحرير الخبر رشا زريقة