مكتب المدعي العام في مقاطعة ماكومب يعلن عن برنامج عفو مؤقت لمدة أربعة أيام للأشخاص الذين يدينون بأكثر من 5000 دولار في دفع نفقة الأطفال
أكتوبر 27, 2023
Author: Website Features

– أعلن مكتب المدعي العام في مقاطعة ماكومب عن برنامج عفو عن أوامر الاعتقال لمدة أربعة أيام للآباء الذين يدينون بأكثر من 5000 دولار في دفعات نفقات الأطفال المتأخرة.

يعقد البرنامج في مكتب المدعي العام في شيلبي تاونشيب من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً في أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة، 2 و 3 و 8 و 9 نوفمبر. ولا يلزم تحديد موعد للمشاركة.

فإذا كان الشخص مدينا بأكثر من 5000 دولار في دفعات نفقات الأطفال المتأخرة فهو معرض لخطر الاعتقال. ويمنح هذا البرنامج فرصة لإزالة أمر الاعتقال وتوفير المال للاطفال المعتمدين.

للمشاركة في البرنامج، ما على الشخص سوى القدوم إلى مكتب المدعي العام في شيلبي تاونشيب خلال ساعات العمل المحددة للتسجيل في البرنامج ولن يتم فرض أية رسوم على التسجيل.

 

ووفقا للمدعي العام بيتر لوسيدو: “هناك أكثر من 7500 ملف في مقاطعة ماكومب متاخرة في دفع 5000 دولار أو أكثر هذا يمثل أكثر من 38 مليون دولار في دفعات نفقات الاطفال المتاخرة. نحن نعلم أن بعض هذه المستحقات تصل إلى 15000 دولار أو 25000 دولار. نحن نقترب من 100 مليون دولار في المستحقات.”

وأضاف لوسيدو: “نريد مساعدة الآباء على الوفاء بالتزاماتهم تجاه أطفالهم. نعتقد أن برنامج العفو عن أوامر الاعتقال سيساعد في توفير المال للاطفال المعتمدين.”