منظمة Crime Stoppers تقدم مكافأة مالية وقدرها 10000$ مقابل الحصول على معلومات تؤدي إلى اعتقال سائق سيارة تسبب في مقتل سائق آخر في مقاطعة أوكلاند
يناير 4, 2024
Author: Arabic Detroit News

تقدم منظمة Crime Stoppers مكافأة مالية مقابل الحصول على معلومات تؤدي إلى إلقاء القبض على سائق اصطدم بعلامة أو لافتة طريق طارت في الهواء واصطدمت بمركبة أخرى وقتلت رجلاً يبلغ من العمر 31 عامًا من بحيرة أوريون.

ووقع الحادث في حوالي الساعة 7:45 صباحًا يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023, عندما كان سائقآ يتجه نحو الشمال على طريق لابير بالقرب من طريق والدون في بلدة أوريون و انحرف إلى الوسط فجأة واصطدم بعلامة طريق طارت في الهواء.

واصطدمت اللافتة أو علامة الطريق هذه بالزجاج الأمامي لسيارة فولكس فاجن باسات موديل 2013، مما أدى إلى مقتل توماس شلايشر البالغ من العمر 31 عامًا الذي كان يقود جنوبًا على ذات الطريق طريق لابير بعد أن قام بتوصيل طفله الصغير إلى الحضانة.

وذكرت التحقيقات أن السائق الذي ضرب اللافتة لم يتوقف عند مكان الحادث بل فرّ هاربآ, وتعتقد الشرطة أن السائق المتهم كان يقود سيارة كيا أوبتيما موديل 2013 أو 2015 ذات لون فضي أو رمادي ,وربما تكون سيارته قد تعرضت لأضرار في واجهتها الأمامية أو عند غطاء المحرك.

وتقدم Crime Stoppers مكافأة قدرها 10000 دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى الاعتقال.

صورة الضحية مأخوذة من موقع Clickondetroit 
تحرير الخبر رشا زريقة