نُقِل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى إثر انفجار غاز محتمل في مصنع في إيبسيلانتي.
وأفاد مكتب شرطة مقاطعة واشتينا بأن عناصر الشرطة استجابوا لبلاغ على طريق جيمس إل هارت باركويه, وقدموا المساعدة لإدارة إطفاء إيبسيلانتي وتم نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى مصابين بجروح طفيفة.
وأعلنت شركة DTE Energy عن استدعاء فريقها أيضاً إلى موقع الحادث.
هذا وأكدت السلطات عدم وقوع وفيات, وأن سبب الانفجار لايزال قيد التحقيق.
تحرير الخبر: وفاء القديمي
