نُقِل ركاب إلى المستشفى في أعقاب حادث تصادم بين حافلة تابعة لإدارة النقل في ديترويت ومركبة على شارع وودوارد.
وأفاد المسؤولون بأن الحادث وقع حوالي الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم الأربعاء عند تقاطع شارع وودوارد مع شارع إيست اليزابيث.
وكانت المركبة تحاول الانعطاف يميناً إلى شارع اليزابيث من المسار الأوسط المتجه شمالاً, فاصطدمت بها الحافلة.
وقالت الشرطة بأنه لم يصب أحد من ركاب المركبة, بينما أصيب أربعة ركاب من حافلة DDOT ونُقلوا إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية.
هذا ولاتزال ملابسات الحادث والمزيد من التفاصيل قيد التحقيق.
تحرير الخبر: وفاء القديمي
