هيئة مراقبة الحيوانات في ديترويت تحّذر السكان وتطالبهم بصرامة بتطبيق ” قانون الكلاب”
فبراير 1, 2024
Author: Arabic Detroit News

حذّرت هيئة مراقبة الحيوانات في ديترويت السكان بشأن تطبيق قانون الكلاب بعد أن هاجمت ثلاثة كلاب رجلاً وكادت تقتله أثناء مغادرته محطة للحافلات على الجانب الغربي من المدينة.

وتعرّض هارولد فيليبس للهجوم بينما كان عائداً إلى منزله من محطة للحافلات بالقرب من زاوية شارع لونجاكر وطريق دبليو شيكاغو.

وقال المسؤولون في مدينة ديترويت إن هذا الهجوم الشرس لم يكن ليحدث أبدًا لو كان صاحب الكلاب قد اتبع قانون المدينة.

وقالت كريستال بيركينز، المدير التنفيذي للخدمات العامة في مدينة ديترويت:

“إنه أمر مفجع , إن أصحاب الكلاب انتهكوا قانون المدينة، وبالإضافة إلى قانون التأمين هناك حدود لعدد الكلاب المسموح بها لكل أسرة, لقد تم تغيير القانون منذ بضع سنوات فقط للحد من عدد الكلاب التي يُمكن أن يمتلكها المسكن الواحد.  وكانت هذه الأسرة بالذات لديها أكثر من كلبين أي أكثر من الحد لمسموح به . لقد كان لدى أصحاب الكلاب التي هاجمت فيليبس وأصابته بجروح خطيرة أربعة , تم قتل الثلاثة الذين هاجموا فيليبس بطريقة رحيمة، وتلقى أصحابهم غرامات تصل إلى 5000 دولار. “

وللمضي قدمًا، أضافت بيركنز إن السكان بحاجة إلى التثقيف حول قانون الحيوانات في المدينة وأصحاب الكلاب المسؤولين “سنقوم بحملة ونروّج لها في جميع أنحاء المدينة”.

ووفقآ لعائلة الضحية، بُترت ذراع فيليبس بعد ظهر يوم البارحة الأربعاء, وبدأت أعضائه الحيوية بالتحسن ، ولكن أمامه طريق طويل للتعافي.

إذا رأيت كلبًا ضالًا أو كلبًا طليقًا، يمكنك الاتصال بالرقم 313-922-DOGS.

تحرير الخبر رشا زريقة