والدة الضحايا تُقاضي السائقة التي تسببت بمقتل طفليها في مقاطعة مونرو
أبريل 24, 2024
Author: Arabic Detroit News

( تحديث )

رفعت والدة الطفلين اللذين تُوفيا _بعد أن قادت امرأة سيارتها وهي مخمورة واصطدمت بمبنى كان يُحتفل فيه بعيد ميلاد طفل _ دعوى قضائية ضد السائقة المشتبه بها والحانة التي كانت فيها قبل الحادث المميت.

وتم الكشف أخيرآ عن هوية السائقة وهي مارشيلا تشيدستر تبلغ من العمر 66 عامًا من نيوبورت، حيث تم تسميتها هي وفيرنا تافرن، في دعوى قضائية رفعتها ماريا دودز بعد ثلاثة أيام من الحادث المميت الذي وقع في نادي سوان بوت في بلدة برلين بعد ظهر يوم 20 أبريل.

وأصيبت دودز، وهي أم لثلاثة أطفال، بكسور في الأضلاع وانهيار في الرئة وكدمات شديدة بسبب الحادث,  وقالت شقيقتها أمام المحكمة يوم الثلاثاء إنها أمضت أياما على جهاز التنفس الصناعي قبل أن يتم خلعه مؤخرا.

وتوفي ابنها زين البالغ من العمر 4 سنوات وابنتها ألانا البالغة من العمر 8 سنوات بسبب الحادث. ونجا طفلها الثالث، جي بي، من الحادث، لكنه لا يزال في المستشفى في العناية المركزة بعد الجراحة.

ويُمثّل الأسرة المحاميان جون ماركو و مايكل جونز، الذي أعلن عن الدعوى في بيان صحفي يوم الثلاثاء قبل توجيه الاتهام إلى تشيدستر.

وُوجهت للمتهمة تهمة القتل من الدرجة الثانية وتهم أخرى تتعلق بالقيادة تحت تأثير الكحول.

وقال ماركو في بيان صحفي:

“هذا أسوأ كابوس لأي والد, لقد دُمرت حياة أُسرة بأكملها وستعاني من هذه الخسارة إلى الأبد. سوف نتأكد من محاسبة المسؤولين عن هذه المأساة , الأسرة ممتنة لكل هذا الدعم”.

الصورة مأخوذة من موقع click on detroit
تحرير الخبر رشا زريقة