وفاة امرأة تبلغ من العمر 75 عامًا بعد سقوطها في بحيرة هوبل الجليدية في مقاطعة أوكلاند
فبراير 2, 2024
Author: Arabic Detroit News

تم الاعلان عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 75 عامًا بعد ساعاتٍ من قيام الغواصين بمحاولاتٍ لانتشالها  من المياه المتجمدة في بركة في مقاطعة أوكلاند يوم الخميس.

ووفقآ لبيان صحفي صادر عن مكتب عمدة مقاطعة أوكلاند:

سقطت المرأة في بحيرة Hubbell Pond المغطاة بالثلج في بلدة ميلفورد، على بعد 250 قدمًا تقريبًا من حافة الجليد , و في حوالي الساعة 1:40 ظهرًا، تم إرسال شرطة بلدة ميلفورد وفوج الإطفاء إلى البركة بسبب بلاغاتٍ عن كلب محاصر على الجليد. وتمكن المسعفون من إنقاذ الكلب، وخلال العملية، لاحظوا وجود العديد من المتعلقات الشخصية في مكان قريب, فطلبت السلطات من فريق البحث والإنقاذ (SSRT) و أعضاء مجموعة الغوص تفتيش البركة, وشاهد أحد أفراد الطاقم معطفًا يطفو بالقرب من السطح قبل أن يتم انتشال المرأة، وهي من سكان ميلفورد.

وقالت الشرطة:

“بمجرد انتشالها، بدأ طاقم الطوارئ بإجراءات إنقاذ الحياة وتقديم الاسعافات الأولية, وتم نقل الضحية إلى مستشفى قريب حيث تم الإعلان عن وفاتها في وقت لاحق حوالي الساعة السابعة مساء يوم الخميس. “

وقال الشريف بوشارد في بيان: “نظرًا لتقلبات درجات الحرارة مؤخرًا نحث الجميع على افتراض أن كل الجليد ليس آمنًا لحركة المشاة أو المركبات , إذا مر حيوان عبر الجليد، فلا تحاول الخروج وإنقاذه، فقد تصبح ضحية أيضًا, هذه هي اللحظة التي يجب أن تتصل بنا فيها.”

الصورة مأخوذة من موقع Fox2detroit 
تحرير الخبر رشا زريقة