أكد مكتب الطب الشرعي في مقاطعة واين أن سبب وفاة الطفلين اللذين لقيا حتفهما في موقف سيارات تابع لكازينو في ديترويت هو التسمم بأول أكسيد الكربون.
وقع الحادث في العاشر من فبراير داخل موقف السيارات التابع لكازينو “هوليوود” على شارع بوبين. ووفقًا للسلطات، كان خمسة أطفال نائمين داخل شاحنة متوقفة داخل الموقف، عندما لاحظت والدتهم أن ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لا يتنفس.
أثناء تواجدهما في المستشفى، أبلغت جدة الأطفال بأن طفلة أخرى تبلغ من العمر عامين لا تتنفس أيضًا، ليعود أحد الأصدقاء لنقلها إلى المستشفى، حيث تم إعلان وفاة الطفلين هناك.
Rami Sadeq
